دليل الخدمات   الحكومة   بلدية رأس الخيمة   تخطيط المدينة   معاملة تخطيط أرض أو مجموعة من الأراضي

الاستفسار عن الخدمة

معاملة تخطيط أرض أو مجموعة من الأراضي

تتيح الخدمة تخطيط أرض أو مجموعة من الأراضي حسب الاشتراطات و المعايير التخطيطية

الخطوة 1

الدخول باستخدام حساب البوابة الالكترونية

الخطوة 2

تقديم الطلب عن طريق تعبئة تفاصيل الطلب، وإرفاق الوثائق المطلوبة وإرفاق الوثائق المطلوبة

الخطوة 3

دفع رسوم الطلب

الخطوة 4

دراسة الطلب و إعداد المقترح.

الخطوة 5

في حال الموافقة يتم الاعتماد و إصدار خارطة أرض واحدة ترسل عبر البريد الإلكتروني أما في حالة الرفض يتم الاعتذار و إبلاغ العميل عبر البريد الإلكتروني أو رسالة نصية.

رسوم الخدمة

100 درهم رسوم تقديم المعاملة.

شروط الخدمة

 

جميع البيانات و  المستندات المقدمة صحيحة ، في حال أن تبين خلاف ذلك قد يعرضك للمسائلة القانونية

 

  1. التسجيل

تسجيل الافراد كما هو موضح ادناه: 

  • إنشاء مستخدم إنترنت وحساب الدخول الذكي على البوابة الالكترونية.
  • مسح الهوية وبصمة الاصبع في أحد ماكينات الدفع الذاتي (لابد من تواجد هوية سارية أثناء التقديم).

تسجيل المندوب عن المالك كما هو موضح ادناه:

  • التقديم على خدمة تحديث بيانات شريك الأعمال.
  • ارفاق الهوية وبطاقة المندوب وخطاب التفويض من المالك. 

 

  1. تقديم الوثائق المطلوبة لبدء الخدمة

 

  1. دفع رسوم الطلب

 

 

المدة الزمنية المستغرقة

30 الى 45 يوم عمل .

المستندات المطلوبة

1. هوية المالك
2. أمر الاستحداث
3. الموقع المطلوب للاستحداث

في حالة كان مقدم الطلب مندوب عن المالك، يتم إضافة المرفقات التالية:
o    الهوية
o    بطاقة مندوب

 

${loading}